القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بابا نويل لجميع أجهزة الكمبيوتر من ميديا فاير

 تحميل لعبة بابا نويل للكمبيوتر من ميديا فاير، اليوم سوف أشرح لحضرتك عن تحميل لعبة رائعة ومعروفة وتعد أيضا من الألعاب الرائعة والشيقة والتى نجحت بشكل كبير جدا وحملها الكثيرون والكثيرون، اللعبة مأخوذة من الشخصية الحقيقة والمعروفة شخصية سانت نيكولاس والتى تلقب هذة الشخصية الشهيرة باسم بابا نويل، فلهذا قاموا بصنع لعبة بابا نويل الشهيرة والمحبة بين الكثيرون والكثيرون، تدور فكرة لعبة بابا نويل عن أن تقوم بفتح اللعبة وثم قم بالدخول الى جيم بداخل اللعبة. الجيم وهو عبارة عن أماكن يوجد فيها الكثير من الجوائز والأعلام الذهبية وغيرها وعليك أن تجمع 80 جائزة بدوت الخسارة وسوف تلعب هذة اللعبة من خلال أسهم الكيبورد.

لعبة بابا نويل، تقوم فكرة لعبة بابا نويل أن تقوم بالدخول الى اللعبة بعد تحميلها من موقعنا وسوف يتم دخولك الى أماكن التى يوجد عليها الجوائز، وعليك أن تقوم بجمع هذة الجوائز والأعلام الذهبية ، عليم أن تقوم بجمع 80 جائزة لتحصل على الفوز والمراحل الأصعب والأجمل، اللعبة تحكى عن الشخصية الشهيرة بابا نويل الشخصية الحقيقية والتى تسمى باسم سانت نيكولاس وتعد هذة الشخصية محبية بين الأشخاص، والتى تظهر هذة الشخصية فى يوم فى النة وهو يوم رأس السنة.

ونشاهدها فى كل يوم رأس سنة. تعد نفس الفكرة التى تقوم عليها اللعبة هى نفس فكرة بابا نويل وفكرة اللعبة بكل بساطة وهو أن تقوم بتجميع الجوائز والأعلام الذهبية وعليك وأنت تجمع تقوم بتخطى العواقب التى سوف تواجهك كلما زاد مستواك فى هذة اللعبة. سوف تقوم بتحكم فى شخصية بابا نويل من خلال أسهم التحكم فى الكيبورد وسوف يقفز من خلال Space المسافة فى الكيبورد. لعبة بابا نويل لا تتطلب جهاز قوى بل تقوم بتشغيلها على أدنى المواصفات بدون أى مشاكل.


بعد أن تقوم بتجميع 80 جائزة سوف يتم فوزك فى هذة المرحلة وسوف تنتقل الى مراحل فى أماكن أجمل وأحسن، لو أنك من عاشقين ألعاب التحدى والمغامرة فأقدم لك هذة اللعبة الرائعة لعبة بابا نويل، بأنك تقوم بتحميل اللعبة الأن من موقعنا موقع بن تن لتحميل الألعاب وأتمنى لك أنها تكون اللعبة الممتعة لديك.

احصائيات حول اللعبة"

1" اللعبة حصلت على محبين ومعجبين كثيرين جدا فى زمانها وما زالت لها محبين.

2" لتحريك بابا نويل فى اللعبة من خلال الأسهم التى توجد فى الكيبورد والاسباس للقفز.

3" المناظر والجرافيك رائع فى هذة اللعبة من الداخل.

لتحميل اللعبة انزل لأسفل الموضوع"

مميزات اللعبة"

1" تساعد هذة اللعبة على التسلية والمتعة وأيضا التفكير قبل التخطى.

2" اللعبة لا تحتاج الى جهاز قوى بل تشتغل على أقل المواصفات بدون أى مشاكل.

3" المميز أيضا فى اللعبة وهى الأصوات الخارجية للعبة الرائعة.

متطلبات تشغيل اللعبة"

متطلبات التشغيل" 

1" الويندوز" اللعبة تشتغل على جميع أنظمة الويندوز.

2" الرام" ربع رام فقط أى (128 ميجا فقط).

3" اللعبة مدعومة لجميع كروت الشاشات.

4" يجب أن يكون 20 ميجا فقط مساحة فاغة فى القرص الصلب.


التحميل للكمبيوتر ☇

طبعا يشرفنى جدا تعليقك على هذة اللعبة
وأتمنى من اللة أن تكون اللعبة نالت اعجابك
والموقع كذالك فى رعاية اللة.





تعليقات